تعليقك يهمنا!!!

مشتركين المدونة

السبت، 30 أبريل 2011

مسابقة جديدة "اميرة الباليه"


مرحبا فتيات !!! انا هنا اليوم لاعلن عن مسابقة جديدة و التي ستكون باسم " اميرة الباليه" .
في رايكم من هي الفتاة التي ستفوز بلقب "اميرة الباليه" !!! لكل من تريد الاشتراك عليها ان تكتب في التعليقات ( اريد ان اشترك ) او تكتبي في كتابي الذهبي في ستاردول .
و لا تنسي ان تتركي اسمك المستخدم في ستاردول لكي اتمكن من زيارة دميتك لرؤية الزي .
شيء اخر لا تغيري ملابس دميتك حتى تتاكدي انني زرتك , اسمي المستخدم في ستاردول هو :raniaworld
ملحوظة : اذا زرتك في ستاردول و لم اجد دميتك ترتدي الزي المناسب لن تشاركي في المسابقة

و الفائزة ستربح هدايا في ستاردول بقيمة 10 ستاردولارز
تحميلها على موقع الصور بالمجان (inypic,photobucket, imageshack).
.الصقي الرابط في التعليقات

بعض النماذج :


من انجاز : raniaworld احلى كاتبة

هناك 3 تعليقات:

  1. انا عايزة اشترك هذا الرابط بتاعي http://img534.imageshack.us/i/sansrexd.png/
    انا اسمي safae.safoua

    ردحذف
  2. انا هشترك برضو يا رورو اسمى ingie652 ورابط صورتى:

    http://tinypic.com/r/2r26mut/7

    انا صاحبة المـــــــدونــه

    ردحذف
  3. انا عاوزه اشترك اسمي بستاردول :- a7la_warde

    ردحذف

لا تحرمونى من تعلقاتكم ومشاركتكم فى المدونه